Close Menu

    Subscribe to Updates

    Get the latest creative news from FooBar about art, design and business.

    What's Hot

    رئيس الدولة يلتقي الرئيس المصري على هامش قمة السبع

    يونيو 17, 2026

    مركز أبوظبي للغة العربية يعزز البحث العلمي عالمياً

    يونيو 11, 2026

    تعاون إماراتي-سعودي يحبط تهريب 267 ألف قرص مخدر

    يونيو 8, 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    أخبار شائعة
    • رئيس الدولة يلتقي الرئيس المصري على هامش قمة السبع
    • مركز أبوظبي للغة العربية يعزز البحث العلمي عالمياً
    • تعاون إماراتي-سعودي يحبط تهريب 267 ألف قرص مخدر
    • السعودية تدعم استقرار قطاع الطاقة وتؤكد أهمية أمن الإمدادات العالمية
    • أبوظبي ودبي تعززان الاقتصاد العالمي وتتصدران مدن المستقبل
    • تفشي فيروس إيبولا يهدد دولاً أفريقية جديدة
    • حكومة الإمارات 4.0 تنطلق نحو مستقبل الذكاء الاصطناعي
    • أسعار الذهب والمعادن تتراجع لأدنى مستوى أسبوعي
    • الصفحة الرئيسية
    • إتصل بنا
    النيل العربي – Anil Alarabiالنيل العربي – Anil Alarabi
    • أخبار
    • اقتصاد
    • تكنولوجيا
    • ثقافة
    • رياضة
    • ساعات
    • سياحة
    • سيارات
    • صحة
    • منوعات
    النيل العربي – Anil Alarabiالنيل العربي – Anil Alarabi
    الصفحة الرئيسية » رئيس دولة الإمارات يلتقي الأمير محمد بن سلمان في قمة العشرين G20 بإندونيسيا
    اقتصاد

    رئيس دولة الإمارات يلتقي الأمير محمد بن سلمان في قمة العشرين G20 بإندونيسيا

    نوفمبر 15, 2022

    بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، اليوم الثلاثاء، مع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في المملكة العربية السعودية الشقيقة، العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الشقيقين، وذلك على هامش اجتماعات القمة السابعة عشرة لرؤساء دول مجموعة العشرين وحكوماتها G20 بجزيرة بالي في جمهورية إندونيسيا.

    رئيس دولة الإمارات يلتقي الأمير محمد بن سلمان في قمة العشرين G20 بإندونيسيا
    والتقى الزعيمان على هامش اجتماعات القمة السابعة عشرة لرؤساء دول مجموعة العشرين وحكوماتهاG20 في إندونيسيا.
    وتبادل الجانبان خلال اللقاء الأحاديث الودية، وبحثا العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الشقيقين إضافة إلى عدد من القضايا محل الاهتمام المشترك والموضوعات والملفات المطروحة على أجندة قمة مجموعة العشرين.
    حضر اللقاء سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة و سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي و معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والبنية التحتية وصاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية في المملكة العربية السعودية.

    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن واتساب رديت Tumblr البريد الإلكتروني

    المقالات ذات الصلة

    رئيس الدولة يلتقي الرئيس المصري على هامش قمة السبع

    يونيو 17, 2026

    أبوظبي ودبي تعززان الاقتصاد العالمي وتتصدران مدن المستقبل

    يونيو 2, 2026

    أسعار الذهب والمعادن تتراجع لأدنى مستوى أسبوعي

    مايو 15, 2026
    أحدث المقالات

    رئيس الدولة يلتقي الرئيس المصري على هامش قمة السبع

    يونيو 17, 2026

    مركز أبوظبي للغة العربية يعزز البحث العلمي عالمياً

    يونيو 11, 2026

    تعاون إماراتي-سعودي يحبط تهريب 267 ألف قرص مخدر

    يونيو 8, 2026

    السعودية تدعم استقرار قطاع الطاقة وتؤكد أهمية أمن الإمدادات العالمية

    يونيو 4, 2026

    أبوظبي ودبي تعززان الاقتصاد العالمي وتتصدران مدن المستقبل

    يونيو 2, 2026

    تفشي فيروس إيبولا يهدد دولاً أفريقية جديدة

    مايو 22, 2026

    حكومة الإمارات 4.0 تنطلق نحو مستقبل الذكاء الاصطناعي

    مايو 18, 2026

    أسعار الذهب والمعادن تتراجع لأدنى مستوى أسبوعي

    مايو 15, 2026
    © 2024 النيل العربي | كل الحقوق محفوظة
    • الصفحة الرئيسية
    • إتصل بنا

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter